الوضوح

شاركها

الأستاذ محمد جوهري يكتب ..”10 ساعات في الجحيم”

الوضوح.كوم/محمد جوهري
تابعت باهتمام كبير مسيرة نهضة بركان وهي متجهة نحو الجزائر لإجراء مقابلة في كرة القدم ضد اتحاد العاصمة التي كانت مقررة يوم الاحد 22أبريل الجاري . واستمعت لمختلف التحليلات والطعن على كثير من التعليقات كما تعمقت إلى حد كبير في قوانين الكاف المنظمة للعبة وخلصت إلى نتيجة واحدة أثبتها هنا لمن كان له أدنى شك في نوايا مسؤولي الدولة الجزائرية تجاه المملكة المغربية .


# كل المسؤولين الجزائريين ( إعلاميين، مختصين في اللعبة وزراء ….) وعلى كل المستويات يتصفون بغباء ما بعده غباء .
# العداء للمملكة المغربية عقيدة عسكرية ونهج سياسي انعكس على كل مناحي الحياة في الجزائر .
# قميص النهضة البركانية الذي أقرته الكاف كشف للجميع أن الجزائر هي الطاعون والطاعون هي الجزائر خلافا لكل التصريحات الرسمية التي تؤكد عدم وجود أي يد للجزائر في قضية الوحدة الوطنية .
# حدث المقابلة عرى السياسة الجزائرية العدائية بشكل لا يدع مجالا للشك أن الجزائر هي البوليزاريو والبوليزاريو هي الجزائر .
# ما حدث لنهضة بركان في الجزائر وما تلاه من تصريحات لمسؤولين جزائريين سواء بالمطار أو بالملعب أو بعد مغادرة الفريق للجزائر يؤكد بالملموس أن عقيدة العسكر قد تغلغلت في كل مفاصل الدولة يستدعي أخذ الحيطة والحذر مستقبلا من طرف المسؤولين المغاربة خوفا على شبابنا من طرف العصابة النافذة الفائدة للثقة والشرعية .
# حكمة مسؤولي نهضة بركان ويقظتهم وتشبثهم بقانون الكاف و بوطنيتهم يستحقون عليها تنويها وطنيا واستقبالا شعبيا ورسميا آبائهم الحسن في مواجهة عصابة مارقة تحكم الجزائر بالحديد والنار .
#نهضة بركان المسالمة فريق استطاع هزم دولة بحجم قارة وبكل أجهزتها وعلى اختلاف رتبهم فما بالكم لو كانت بالزي العسكري هههه ويبقى قانون الكاف الكفيل برده هذا النوع من السلوك العدائي اللارياضي تجاه الفرق المغربية حتى لا تتكرر ودرء لكل تهور ممكن من طرف عسكر الجزائر .
تحية عالية للنهضة البركانية ولمسؤوليها على تشبثهم بثوابت الوطن وعلى حكمة تدبيرهم للأزمة وهم يواجهون دولة وقوة ضاربة بحجم الجزائر التي يصبح مواطنيها على طوابير الحليب ويمسون على أخرى للعدس واللوبيا .
محمد جوهري
بركاني وأفتخر