الوضوح

شاركها

انطلاق النسخة 7 للملتقى الصيفي لنزلاء المؤسسات السجنية بحضور التامك

أشرف محمد صالح التامك، المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج، يوم أمس الثلاثاء 9 يوليوز الجاري، بالسجن المحلي آيت ملول 2، على إعطاء الانطلاقة الرسمية للملتقى الصيفي لنزلاء المؤسسات السجنية في نسخته السابعة.

وقد تم إطلاق هذه النسخة، في حفل حضره كل من سعيد أمزازي، والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان، وإسماعيل أبو الحقوق، عامل عمالة إنزكان آيت ملول، بالإضافة إلى ممثلي السلطات القضائية وشخصيات مدنية وعسكرية.

وسيستفيد من فعاليات هذا الملتقى المنظم تحت شعار “الملتقى الصيفي للأحداث: فضاء للتربية والترفيه والإدماج” النزلاء الأحداث بالمؤسسات السجنية الذين تتراوح أعمارهم ما بين 14 و20 سنة، والبالغ عددهم 4704 نزيل من بينهم 100 نزيلة (تم وضعهن بالسجن المحلي العرائش 2) موزعين على 35 مؤسسة سجنية.

ويمتد برنامج هذا الملتقى على أربعة مراحل تضم كل مرحلة 15 يوما، وذلك خلال الفترة من 9 يوليوز الجاري، إلى 12 شتنبر المقبل.

وتتوزع محاور هذا اليرنامج حول الحقوق والمواطنة والأنشطة البدنية والفنية، وذلك ضمن أهداف تروم نشر روح العمل التعاوني لدى الفئة المستهدفة، وإشاعة جو المشاركة الجماعية بينهم بالإضافة إلى الجانب الترفيهي، كما يتوج هذا الملتقى المجهودات التي بذلها النزلاء الأحداث خلال الموسم الدراسي والتكويني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *