الوضوح

شاركها

العثور على الطفل أكرم في مراكش وضبط الخاطفة في حالة تسول وهي ترتدي لباس خمار

الوضوح.كوم/متابعة

في خبر سار لساكنة القنيطرة، تمكنت السلطات الأمنية في مدينة مراكش من العثور على الطفل أكرم بصحة جيدة بعد عملية بحث مكثفة. وقد تم اعتقال الخاطفة، التي ضُبطت في حالة تسول وسط شوارع مراكش برفقة أكرم، بفضل جهود عناصر مديرية مراقبة التراب الوطني، المعروفة اختصارا باسم “ديستي”، التي تمكنت من تحديد مكان الشابة التي اختفت معه.

أوضح مصدر أمني أن العملية بدأت فور تلقي بلاغات عن اختفاء الطفل أكرم. وقد عملت فرق الأمن الوطني بتنسيق مع فرق المخابرات للوصول إلى مكان الطفل وإنقاذه. وتمت العملية بنجاح بفضل التعاون الوثيق بين مختلف الفرق الأمنية، بما في ذلك رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية ونائبه، وفرقة مكافحة العصابات، والمخابرات.

لا يسعنا في هذا السياق إلا أن نتقدم بجزيل عبارات الشكر والامتنان للعناصر الأمنية التي بذلت جهوداً جبارة طيلة الأيام الماضية لضمان عودة الطفل أكرم بسلام. نخص بالذكر رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية ونائبه، وفرقة مكافحة العصابات، والمخابرات.

كما يجب أن نثني على دور المواطنين وجنود الفيسبوك الذين تفاعلوا بشكل كبير عبر نشر وتبادل المعلومات حول اختفاء الطفل، مما ساهم في تسريع عملية البحث والإنقاذ.

يبقى الأمل في أن تكون هذه الحادثة درساً في التعاون والتضامن بين المواطنين والأجهزة الأمنية لتحقيق الأمن والأمان للجميع. ونؤكد على أهمية اليقظة والتبليغ عن أي سلوك مشبوه للحفاظ على سلامة أبنائنا ومجتمعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *