الوضوح

شاركها

الناظور..اشتباك وفوضى حول مواقع مخصصة لكراء المظلات يثير الذعر بين المصطافين ويخلف جرحى

مراسلة

شهد شاطئ أركمان بجماعة أركمان في إقليم الناظور، يوم الأحد 30 يونيو، اشتباكًا دمويًا بالأسلحة البيضاء. اندلعت هذه الاشتباكات الخطيرة بين مجموعة من الأفراد نتيجة نزاع حول مواقع مخصصة لكراء المظلات البحرية، مما أثار حالة من الذعر بين المصطافين وسكان المنطقة.

بحسب مصادر محلية، فإن الاشتباكات التي وقعت في وقت متأخر من اليوم خلفت جريحًا واحدًا أصيب بجروح خطيرة في وجهه، وتم نقله على الفور إلى مستشفى الحسني بالناظور لتلقي العلاج.

بعض الشهود أشاروا إلى أن الجريح ربما تعمد إصابة نفسه، لكن هذه المعلومة لا تزال غير مؤكدة وتحتاج إلى تحقيق.

في أعقاب هذه الأحداث، قامت السلطات في أركمان بإلقاء القبض على شخصين متورطين في الاشتباكات، حيث تبادلا الضرب والجرح باستخدام الأسلحة البيضاء.

أفاد شهود عيان بأن المواجهة انتهت بمطاردات بين مجموعتين، قبل تدخل القوات المساعدة ورجال الدرك الملكي لفض النزاع وإعادة الهدوء إلى الشاطئ.

وأضاف الشهود أن هذه ليست المرة الأولى التي تشهد فيها المنطقة مثل هذه الحوادث بسبب النزاعات حول كراء المظلات والأماكن السياحية، مما يتطلب تدخلًا حازمًا لتعزيز الأمن واستقرار الأمور، وإعادة الطمأنينة إلى المصطافين الذين يزورون الشاطئ من مختلف أنحاء الإقليم ومن الجالية المغربية المقيمة في الخارج وباقي مناطق المملكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *