الوضوح

شاركها

عقاباً لخيانته .. سيدة تحرق زوجها بـ”الزيت المغلي” وهو نائم

عاقبت سيدة مصرية زوجها على خيانته لها والتحدث مع أخرى، بطريقة لا تخطر ببال أحد، حيث ألقت كمية من الزيت المغلي على جسده أثناء نومه داخل منزلهما.

وورد إخطار إلى قسم شرطة عين شمس بالقاهرة من مستشفى الرحاب الخاص باستقبال شخص يعمل فني كاميرات، مقيم في شارع الوحدة، مصاب بحروق من الدرجة الثانية.

وبالانتقال وسؤال المصاب عن الواقعة اتهم زوجته وتعمل مصففة شعر “كوافيره” وتبلغ من العمر 37 عاما، بسكب إناء زيت مغلي عليه أثناء استغراقه في النوم.

وتمكنت الشرطة من ضبط الزوجة المتهمة، وواجهت النيابة المتهمة بالأدلة الفنية، ممثلة في تقرير المعمل الجنائي، بشأن رفع البصمات الخاصة بها من مكان الواقعة، وعلى جسد المجني عليه، وأداة الجريمة زيت وطاسة، واعترفت بالواقعة بسبب قيام زوجها بالتحدث تليفونيًا مع إحدى السيدات.

وأقرت المتهمة، وتدعى “م. س” بارتكاب الواقعة قائلة: أنا كنت راجعة من شغل سمعت جوزي بيكلم واحدة في التليفون داخل غرفة النوم دون شعوره وتجسست عليه وسمعته يتحدث عني بطريقة سيئة ومحاولة الخلاص مني.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة واجهت زوجها بحديثه إلا أنه أنكر وطلب منها تركه للخلود للنوم، فاستغلت ذلك وأحضرت “زيت مغلي” وألقته عليه فظل يصرخ إلى أن حضر الجيران ونقلوه إلى المستشفى.

قررت النيابة العامة حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات والاستماع لشهود العيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *