الوضوح

شاركها

السعيدية تحتضن المؤتمر الدولي الرابع للهندسة الإلكترونية والطاقة المتجددة ICEERE’24

احتضنت مدينة السعيدية أيام 31 ماي، 1 و 2 يونيو 2024، المؤتمر الدولي الرابع للهندسة الإلكترونية والطاقة المتجددة ICEERE’24، بحضور عدد كبير من المشاركين من مختلف دول العالم.
ويروم هذا المؤتمر العلمي حسب رئيس المؤتمر، البروفيسور البكاي حاجي أستاذ التعليم العالي بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بجامعة محمد الأول بوجدة، تقديم نتائج الأبحاث الحديثة في مجالات الهندسة الإلكترونية، إنترنت الأشياء، الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته، ثم الاتصالات والطاقات المتجددة.
هذا وركزت النسخة الحالية على مواضيع تخص التطبيقات مبتكرة للذكاء الاصطناعي لمواجهة التحديات الكبرى في الزراعة وأنظمة الطاقة ومواد الطاقة، واستخدام هذه الأخيرة وتحويلها، وغيرها من الأسئلة الهامة.
خصص هذا المؤتمر للوسط الأكاديمي، بما في ذلك الطلبة الدكاترة والباحثين، والخبراء، والصناعيين العاملين في مجالات الهندسة الإلكترونية والطاقة المتجددة.
وتضمن هذا الحدث العلمي المتميز أنواعا مختلفة من العروض العلمية التي قدمها باحثون وخبراء دوليون، بما في ذلك المحاضرين الرئيسيين من الشخصيات الوازنة عالميا، كما ضم المؤتمر جلسات علمية وملصقات وعروض بحثية لتقديم أحدث النتائج في المواضيع ذات الصلة.
هذا وحقق المؤتمر نجاحا باهرا، خاصة في التنظيم المحكم والاختيار الجيد للشخصيات العلمية التي لها الحضور الوازن على المستوى الدولي. هذا النجاح الذي هو بلا شك، حسب البروفيسور البكاي حاجي، نتيجة للالتزام والمثابرة والعمل الجاد من جانب مختلف اللجن المعنية، ولا سيما أعضاء اللجنة المنظمة، وأعضاء اللجنة العلمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *