الوضوح

شاركها

ظهور خيوط جديدة في قضية مقتل الطالب “أنور العثماني”

قررت هيئة الحكم بغرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة صباح اليوم الثلاثاء 14 ماي الجاري، تأجيل مناقشة قضية مقتل الطالب الجامعي “أنور العثماني”، إلى غاية جلسة يوم 4 من شهر يونيو القادم، وذلك بعد مطالبة دفاع الضحية بضرورة إحضار جميع المصرحين لجلسة المحاكمة.

وعرفت أطوار جلسة محاكمة المتهمة الرئيسية في جريمة قتل الطالب أنور، مناقشة حامية الوطيس بين ممثل النيابة العامة ومحامية أسرة الضحية التي طالبت بمهلة للاطلاع على محضر خبرة “السُمية” الخاص بتشريح الضحية.

كما طالبت محامية الطالب المنحدر من مدينة العرائش، بضرورة إحضار شقيق المتهمة الرئيسية على ذمة الملف، مشيرة إلى أن أحد الشهود رصد شخصا بمواصفاته الجسدية والشكلية بمحيط البناية التي وقعت فيها الجريمة.

وفي جوابه على دفاع الضحية أكد ممثل النيابة العامة خلال الجلسة أن المصالح الأمنية لم تتمكن من  العثور على المعني بالأمر في أي مكان، مرجحة هجرته إلى خارج أرض الوطن عبر قوارب الهجرة السرية.

وتتابع المتهمة القاصر من أجل “الاشتباه في ارتكاب جنايتي القتل العمد والسرقة”، فيما يتابع أحد أقارب الفتاة بتهمة إخفاء شيء متحصل عليه من جناية أو جنحة.

وتعود فصول الجريمة الشنعاء التي هزت الرأي العام الوطني والمحلي بمدينة البوغاز، إلى شهر نونبر من 2022، حينما اكتشفت مصالح الأمن بطنجة، وجود جثة الشاب الهالك بشقة سكنية، يقطنها بمفرده بحي مسنانة، وتحمل عدة طعنات على مستوى أطرافه العلوية، يشتبه في كونها ناجمة عن اعتداء بأداة حادة، لتقود التحقيقات إلى اعتقال المتهمة بمدينة تطوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *