الوضوح

شاركها

محكمة التحكيم الرياضية “الطاس” ترفض اعتراض الجزائر بخصوص خسارة اتحاد العاصمة أمام نهضة بركان

رفضت محكمة التحكيم الرياضية « الطاس »، طلب الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وفريق اتحاد العاصمة بشأن إيقاف القرار الصادر عن لجنة الاستئناف للاتحاد الإفريقي « الكاف »، يوم 24 أبريل 2024.

وفي هذا الصدد، أوضح « راديو مارس »، أن « الطاس »، رفضت طلب الاتحاد الجزائري ونادي اتحاد العاصمة، بشأن إيقاف القرار الصادر عن لجنة الاستئناف لـ « الكاف »، القاضي بخسارة النادي الجزائري في مباراة ذهاب نصف النهائي من مسابقة كأس الكونفدرالية، أمام فريق نهضة بركان، بثلاثية نظيفة، مع إحالة الملف على لجنة الانضباط لاتخاذ إجراءات تأديبية إضافية محتملة.

وينتظر أن يسلط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، العديد من العقوبات على اتحاد العاصمة الجزائري، والاتحاد الجزائري لكرة القدم، قد تصل للتوقيف لمدة عامين من المشاركة في المنافسات القارية، حيث يتوقع أن تطال العقوبات منتخب بلادهم كذلك، في انتظار ما ستسفر عنه الاجتماعات المقبل لـ »كاف ».

وكانت لجنة المسابقات، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد اعتبرت اتحاد العاصمة الجزائري منهزما بثلاثية نظيفة، بعد عدم خوض المباراة، « ذهاب كأس الكونفدرالية »، بسبب الحجز على أقمصة النهضة البركانية من قبل السلطات الجزائرية، علما أن لجنة الاستئناف لـ »كاف » رفضت استئناف الفريق الجزائري.

وسيواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، فريق الزمالك المصري، المتأهل على حساب دريمز الغاني، حيث ستجرى مباراة الذهاب يوم 12 ماي المقبل، على أن يلعب لقاء الإياب يوم 19 من الشهر نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *