الوضوح

شاركها

هشام الدكيك: منتخب ليبيا بطل سابق والمباراة أمامه تختلف عن باقي المباريات لأن هامش الخطأ ممنوع

أكد هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، في تصريح له لموقع « كووورة »، أن مواجهة ليبيا في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، تختلف تماما عن مباريات دور المجموعات، لأن هامش الخطأ لم يعد ممكنا.

وتابع الناخب الوطني هشام الدكيك، « المنتخب الليبي بطل سابق ويتسم بالشراسة، ولديه مجموعة قوية من اللاعبين تعرفنا عليهم، كما يعرفون أدق التفاصيل عنا ».

وأضاف المتحدث نفسه، « مثل هذه المباريات تحكمها التفاصيل الصغيرة، ونحن بتركيز مطلق قبل القمة، علمل أننا طوينا صفحة مباريات دور المجموعات، وبدأنا التفكير في كيفية تخطي الحاجز المقبل، لأنه سيقربنا من المونديال، وبعدها سنفكر في اللقب القاري ».

وختم مدرب أسود القاعة تصريحاته بالقول، « نحترم منتخب ليبيا ونقدر مجهوداتهم، والمباراة لن تكون سهلة، لكن بحضور جماهير المنتخب المغربي ودعمهم، نحن قادرون على فعلها مجددا ».

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة نظيره الليبي، غدا الجمعة، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية القاعة التابعة للمركب الرياصي مولاي عبد الله بالرباط، لحساب نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، في حين سيلاقي منتخب مصر نظيره الأنغولي، في ثاني مباريات المربع الذهبي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *