الوضوح

شاركها

في الجمعة 27 ..وقفة تضامنية بزايو مع الشعب الفلسطيني+ صور وفيديو

الوضوح.كوم

ما يزال طيف كبير من المغاربة يقدمون دليل وفائهم لقضية دينهم ومقدساتهم في أراضي فلسطين، وولائهم لروابط الأصل والدين والتاريخ التي تجمعهم بالشعب الفلسطيني وفي القلب منه غزة الجريحة، وللمشترك الإنساني لنظراء في الخلق تطبق عليهم كل أنواع الجرائم الوحشية التي تنقل مباشرة أطوارها لحظة بلحظة لتحرج الضمير العالمي وتضرب كل اجتهاداته المتراكمة عبر العصور عرض الحائط.

لذلك احتشد مجموعة من المواطنين للاحتجاج، اليوم الجمعة12 أبريل الجاري، بالساحة المقابلة للمسجد العتيق بمدينة زايو، وذلك للتنديد بجرائم الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة بفلسطين.

وجاءت هذه الوقفة استجابة للنداء الذي عممته الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة بمدينة زايو، وذلك “استمرارا في الفعاليات المنددة بالهجمات الوحشية على أهلنا في غزة العزة وكل فلسطين الحبيبة ودعما لمعركة طوفان الأقصى”.

وقد صدحت حناجر المتضامنين في وقفة اليوم، بشعارات قوية أجمعت على مساندة أهل غزة -وفي طليعتهم رجال المقاومة- في حربهم ضد التقتيل والتعذيب والتشريد والتدمير والتجويع والتعطيش.. وصمودهم وثباتهم على أرضهم رغم معاناتهم الشديدة، والتنديد بالصلف الصهيوني الذي لا يجد رادعا ولا يمتثل لقرار هيئة، وبالدول التي تدعمه غربيا وعربيا، السائرين في ركاب أمريكا شريكة الصهاينة في هذه الحرب القذرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *