الوضوح

شاركها

أمن السعيدية يوقف مروجين للمخدرات والخمور ليلة عيد الفطر

الوضوح.كوم

تمكنت مصالح الأمن الوطني التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالسعيدية، من إلقاء القبض على ثلاثة أفراد بما فيهم امرأة، وضبطت بحوزتهم كمية كبيرة من المشروبات الكحولية والمواد المخدرة بأنواعها المتنوعة، وذلك في جماعة أغبال التابعة لإقليم بركان.

تم توقيف المعنيين بالأمر، بناء على معلومات دقيقة حصلت عليها عناصر الأمن الوطني، حيث تم وضع خطة أمنية محكمة أسفرت عن القبض عليهم.

ووفقا للمصادر، كانت المخدرات والكحول التي تم ضبطها مخططا لترويجها في عيد الفطر، ولكن بفضل يقظة رجال الأمن، تم إفشال هذه المحاولة.

وأسفرت عملية التفتيش في هذه القضية عن ضبط حوالي 730 زجاجة من المشروبات الكحولية بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى حوالي 50 كيلوغراما من القنب و2 كيلوغرام من مادة الشيرا.

كما تم ضبط 10 غرامات من الكوكايين و 4 موازين إلكترونية و 10 كيلوغرامات من الطابا، بالإضافة إلى 10 أسلحة بيضاء.

تم الاحتفاظ بالموقوفين بتدابير الحراسة النظرية في انتظار التحقيقات التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في حين ما زالت الأبحاث جارية للقبض على باقي المتورطين في القضية.

وتأتي هذه العملية الأمنية ضمن الجهود المبذولة من قبل الشرطة الوطنية لمكافحة الجريمة بمختلف أشكالها، ومحاربة تهريب المخدرات والكحول، وتعزيز الأمن العام ومكافحة الظواهر الأمنية السلبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *