الوضوح

شاركها

المجلس العلمي المحلي لإقليم الناظور يختم أنشطته الرمضانية في حفل متميز+ صور

الوضوح.كوم

نظم المجلس العلمي المحلي لإقليم الناظور بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية يوم الثلاثاء 29 رمضان 1445ه الموافق ل 9 مارس 2024م بعد صلاة الظهر بمسجد محمد السادس حفلا أسفر عن الأنشطة المختلفة والمكثفة التي اشتغل عليها طيلة شهر رمضان المبارك، مما يدل على إشعاع المجلس العلمي وعطائه المتميز.
افتتح المجلس المبارك بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم عطر بها مسامع الحاضرين إمام مسجد محمد السادس ثم أشرف على تسيير المجلس الأستاذ نجيب أزواغ عضو المجلس العلمي المحلي الذي أحال الكلمة على رئيس المجلس العلمي فضيلة العلامة سيدي ميمون بريسول حيث ألقى كلمة قدم فيها تصورا عاما حول الأنشطة المتميزة التي أشرف عليها المجلس العلمي في شهر رمضان، وتوجه بالشكر الجزيل لكل المتدخلين فيها منوها بمجهوداتهم العظيمة.
ثم أحاط الأستاذ نجيب أزواع الحضور الكرام بمختلف الأنشطة التي سهر عليها المجلس العلمي في شهر رمضان بكل تفان وإبداع، حيث شملت الجانب الاجتماعي والجانب العلمي والجانب التوعوي.
ثم استمع الحضور إلى قراءات قرآنية شنف بها طلبة الكتاتيب القرآنية بالإقليم ذكورا وإناثا مسامح الحاضرين، وبعد ذلك تم تكريم ثلة من الوعاظ والواعظات الذين كان لهم باع طويل في الدعوة إلى الله، وذلك اعترفا بفضلهم وجهودهم القيمة، وتكريم الفائزين في المسابقة القرآنية من طلبة الكتاتيب القرآنية بالإقليم، وتكريم المشاركين في الأمسية القرآنية التي نظمها المجلس العلمي بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور.
حضر الحفل السيد رئيس المجلس العلمي والسادة أعضاء المجلس العلمي والمرشدون والمرشدات والخطباء والأئمة وغيرهم من طلبة العلم وأهل الفضل.
وتجدر الإشارة إلى إشادة الحاضرين بهذا الحفل المائز واستحسانهم للمجهودات التنويرية التي يقوم بها المجلس العلمي في مختلف المجالات.
ختم المجلس بالدعاء الصالح لمولانا أمير المؤمنين نصره الله وأعزه ولسائر أفراد أسرته الملكية الشريفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *